الانتقال الى المحتوى الأساسي

الهيئة الاستشارية الدولية

الهيئة الاستشارية الدولية للجامعة تعقد اجتماعها التاسع

 
 

عقدت الهيئة الاستشارية الدولية لجامعة الملك عبدالعزيز يومي السبت والأحد 17-18 محرم 1439هـ الموافق 7-8 اكتوبر 2017م اجتماعها التاسع  في رحاب الجامعة بجدة. 
وترأس الاجتماع رئيسها معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، الذي أكد في كلمته أن الهيئة التي تأسست بموافقة مجلس التعليم العالي واعتماد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله عام 1431هـ ، جاءت بهدف تقويم توجهات الجامعة من شخصيات لهم ثقلهم في العالم سواء من المؤسسات الجامعية المعروفة أو من القطاع الصناعي. وحرصت الجامعة  على أن يتم اختيار أعضاء الهيئة الاستشارية الدولية بشكل متوازن بين القطاعين الصناعي والأكاديمي واستقطبت نخبة من أبرز الأكاديميين ورؤساء  الجامعات العالمية والرؤساء التنفيذيين وكبار مسؤولي الشركات الصناعية العالمية العملاقة  في العالم.
وفي هذا الاجتماع ناقش أعضاء الهيئة الاستشارية الدولية على مدى يومي الاجتماع موضوع "الاستثمار الأمثل لطاقات الجامعة في الابتكار وتوطين التقنية".
وفي ختام اليوم الثاني عُقدت جلسة مطولة برئاسة معالي مدير جامعة المؤسس أ.د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ،  حيث عرض أعضاء الهيئة الاستشارية الدولية خلاصة ما توصلوا إليه من توصيات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/12/2017 2:31:53 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :